أخبار عاجلة

منتدى الابتكار السياحي ينعقد يوم 14 يونيو

تقود غرفة سيبو للتجارة والصناعة (CCCI) منتدى الابتكار السياحي لمدة يوم واحد في 14 يونيو في ماركو بولو بلازا سيبو كأحد أكثر الأحداث المرتقبة في شهر سيبو للأعمال (CBM) 2018.

وفقا لرئيس CBM 2018 بيني كيو ، أقام المنتدى متحدثين أقوياء من شأنه أن يوفر وحدات الحكومة المحلية وجميع أصحاب المصلحة في السياحة في البلاد مع المعرفة حول أفضل الممارسات وأحدث الاتجاهات في مجال السياحة.

ولإلقاء كلمة رئيسية في منتدى الابتكار السياحي ، سيقدم وكيل وزارة السياحة (DOT) بينيتو بينجزون الابن معلومات عن التحديثات والتوجيهات الخاصة بـ DOT لعام 2018 ، في حين سيقدم المدير الإقليمي لمنطقة DOT 7 شاليمار هوفر تامانو رسالة خاصة.

للاطلاع على أحدث الابتكارات المتعلقة بموضوع الاجتماعات والاتفاقيات والأحداث ، دعت الغرفة CCCI جانيت تان-كوليس ، رئيسة رابطة سنغافورة لمنسقي ومعارض المعارض والموردين كمتحدث رئيسي حول الموضوع.

ستقوم كريستين آن إيباريتا ، مديرة مبيعات وتسويق فنادق جولدن فينيكس ورئيسة جمعية مبيعات وتسويق الفنادق ، باستكشاف الاتجاهات في صناعة الضيافة.

سيشارك تيودورو ديل موندو جونيور ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة EON ، في تقديم النصائح حول إدارة الأزمات ، مثل كيفية إدارة آثار الأزمات ، في حين سيشارك سيزار ماريو مامون ، رئيس مجلس الإدارة ورئيسة شركة Enchanted Kingdom ، معرفته عن الملاهي والمتنزهات. عوامل الجذب.

سوف يتحدث هيهرسون تشنغ تينجكو ، رئيس قسم الحسابات والاستراتيجية لدى VYGR Voyager Innovations Inc. ، عن الطريقة التي حولت بها المعلومات الرقمية لنشر معلومات السفر وكيف وفرت التكنولوجية على حجوزات السفر عبر الإنترنت بدون حساب البنك وبطاقة البنك.

ستتحدث جوزفين كوستاليس ، رئيسة مزارع كوستالز الطبيعة ، عن تطور السياحة الزراعية في الفلبين وأفضل الممارسات في شركتها ، وسيتحدث روبي ألابادو ، مدير السياحة الطبية والعافية في وزارة النقل ، عن السياحة العلاجية.

وقال آرون كيو ، رئيس مجلس إدارة CCCI-Lumba’g Laag في نشرة مانيلا إن المنتدى يهدف إلى مشاركة بعض المنصات المشتركة لصناعة السياحة ، وأصحاب المصلحة للتواصل والتفاعل وتبادل المعلومات حول أفضل الممارسات والحلول ومقاييس النمو والنمو السياحي في البلاد.

شاهد أيضاً

الدول الأفريقية يركز على التجارة مع الغوجرات

تعود علاقة بلدنا بغوجرات إلى عهد غاندي. وقال بريان موالي ساكا، السكرتير الأول للشؤون الاقتصادية …

اترك تعليقاً