أخبار عاجلة
من اليمين رحمت عالم، من شركة مارلين للرعاية الصحية ولوكيش وبريانكا من شركة بز فار هيلت

شركة مارلين وبزفار هيلت اتفقت على تقاسم المعرفة الطبية

تواصل شركة مارلين للرعية الصحية الحفاظ على موقعها الريادي عبر الشرق الأوسط في مجال السياحة العلاجية فتربط مع شركة بز فا هيلت لتدريب الأطباء حول أحدث التقنيات والتقدم في الصحة والرعاية الصحية.

أعلنت شركة مارلين للرعية الصحية شركة خاصة لاستشارات وخدمات استشارية في مجال الرعاية الصحية العالمية عن شراكة مع شركة بز فار هيلت – منصة للرعاية الصحية للتعاون في تسهيل الدورات الطبية عبر الإنترنت للأطباء في جميع أنحاء الشرق الأوسط. و تم التوقيع على الاتفاقية في الهند بين السيد رحمة علام، الشريك المؤسس لشركة مارلين للرعاية الصحية والسيد لوكيش فايشنافي، مدير الشركة بز فار هيلت.

سيكون التحالف مفيداً لكل من الهند والشرق الأوسط حيث أنه سيقدم مجموعة كاملة من الدورات الطبية التي يقدمها الأساتذة المحترمون والخبراء من مستشفى أيمس، ومستشفى ميدانتا ومستشفى ناراينا. وستعطي الفصول المتكاملة معرفة طبية هائلة للأطباء، وأفضل جزء من هذا البرنامج أن الأطباء يمكنهم الاستماع المحاضرات المسجلة في أوقات فراغهم الخاصة، ولا داعي للقلق بشأن إنهاء الدورة في غضون فترة زمنية قصير. بعد انتهاء الدورة سيحصل الأطباء على شهادة إتمام الدورة التدريبية المعترفة بها من قبل خبراء طبيين مشهورين.

“نحن فخورون بأن نكون الشريك التسويقي لشركة بز فار هيلت حول منطقة الشرق الأوسط. أنا واثق من أن هذه الشراكة ستعزز الهند كوجهة صحية وتعطي فرصة للأطباء العالميين للتعلم من الأطباء الهنود. وقد ساعدنا أطبائنا من الطراز العالمي والمستشفيات المجهزة تجهيزًا جيدًا والعلاقة القوية بين المرضى وإستراتيجية الشراكة في تطويرنا كواحدة من أفضل شركات السياحة العلاجية في الهند، والتي تمكن أن توفر ملكية الحل عبر المرضى الأجانب لدينا” قال رحمة علام، المؤسس شريك في شركة مارلين للرعاية الصحية.

“نحن سعداء بالشراكة مع شركة مارلين للرعاية الصحية التي تساعدنا على توسيع نطاق وصولنا إلى منطقة الشرق الأوسط، وتعتبر شركة بز فار هيلت منصة رائدة في مجال الدورات المعتمدة للأطباء من العديد من المستشفيات الرائدة على المستويين الوطني والدولي. ونحن نتفهم قيمة الوقت بالنسبة للأطباء وقد عملنا على نموذج مرن سيساعد الأطباء على تعلم تقنيات جديدة ومتقدمة دون المساس بممارساتهم الحالية، سيتم توفير العديد من الأيدي على الجلسات للأطباء حيث يمكنهم استخدام معرفتهم عمليًا” قال لوكيش ، المدير في بر فا هيلت.

حول شركة مارلين للمساعدة الطبية

في أكثر من عقد ، قاموا ببناء خبرة متعمقة في مجالات السياحة الطبية، ساعدون مرضاهم العالميين في الاستفادة بشكل فعال من طريقة مبتكرة لتوفير العلاج الجراحي وغير الجراحي الجودة العالية بأسعار معقولة، فريقه المتفاني ذو الكفاءة العالية، وعلى استعداد للمساعدة منذ لحظة اتصاله بالمريض وحرصه على ضمان حصوله على علاج عالمي المستوى و “خدمات الرعاية الصحية من نهاية إلى نهاية”.

حول شركة بز فار هيلت

يقع مقر بز فار هيلت في نيودلهي، الهند، كانوا يعملون عن كثب مع الأطباء الهندي والدولي لأكثر من 4 سنوات، إنهم يؤمنون بأن تبادل المعرفة بين الأطباء يمكن أن يساعد في خلق عالم أكثر صحة، مع الأخذ في الاعتبار المشاكل التي يواجهها الأطباء للحصول على معلومات جديدة، فقد أنشأوا دورات طبية معتمدة يمكن تنفيذها عن بعد. تعمل بز فار هيلت بجد لتوفير أفضل معرفة طبية لكل من يستحقها.

شاهد أيضاً

الحكومة الهندية تخطط لمعايير التأشيرات السهلة، وترقية البنية التحتية الطبية لجذب المرضى الأجانب

وضعت الحكومة خطة لتوسيع البِنيَة التحتية الطبية في 17 مدينة، والتي تشهد تدفق الكثير من …

تعليق واحد

  1. اتمنى ان يكون هذه الشراكة نافذة خير تفتح على المرضى وتعطيهم الأمل في الشفاء ، وذلك عبر فتح دورات تدريبية الدكاترة وتزويدهم بالمعلومات والتكنولوجيا المستخدمة في الطب … اتمنى من كل قلبي التوفيق لكم جميعا ، وتحية خاصة إلى صديقي العزيز رحمت عالم .

اترك تعليقاً