أخبار عاجلة

تدخل مجموعة مستشفيات أبولو إلى منطقة ميتافيرس بإستخدام منصة 8chili HintVR™

أعلنت مجموعة مستشفيات أبولوعن تعاون فريد مع “8chili Inc” لتمكين المشاركة فيmetaverse ، في المبادرة الأولى من نوعها. سيوفرالواقع الإفتراضي تجربة غامرة ثبت أنها تزيد من مشاركة المريض وإتقانه للمهارات من أجل التدريب العملي.

ستساعد إستشارات المرضى قبل / بعد العملية في الواقع الإفتراضي على زيادة نتائج المرضى من خلال توفير بيئات عامة مليئة “بالروايات” المريحة التي ستحث على التحكم في جسد الفرد والإستجابة الفسيولوجية. كما ستشرك المستخدمين في أنشطة الواقع الإفتراضي بوساطة لتمكين قدراتهم على تنظيم المشاعر. سيساعد هذا النهج المخصص لكل مريض في زيادة رضا المريض.

“في مستشفيات أبولو، نستكشف بإستمرار طرقًا لإثراء وتسريع مجتمع الرعاية الصحية وتجربة المريض. سوف يغير الواقع الإفتراضي (VR) كيفية إنجاز هذين الأمرين. 8chili هي شركة رائدة في مجالVR  ونحن متحمسون للعمل معهم لدمج حلولVR في سلسلة الرعاية لدينا”. قال الدكتوربراتاب سي ريدي، رئيس مستشفيات أبولوعن هذا التعاون.

في هذا الصدد، قالت الدكتورة سانجيتا ريدي، المديرالعام المشترك لمستشفيات أبولو، “يتعلم الناس من خلال العمل وهذا هو السبب في أن الرعاية الصحية مناسبة بشكل طبيعي للتدريب الغامر في الواقع الإفتراضي. تدعم النتائج تكافؤ وتفوق تدريب الواقع الإفتراضي، ووقت إتقان المهارة، والمدخرات الإقتصادية مقارنة بالطرق التقليدية. إن حاجتنا إلى تدريب المتخصصين في الرعاية الصحية على إجراءات التشغيل القياسية (SOP) للرعاية بفعالية وكفاءة لا تزال تتزايد. نعتقد بقوة أن منصة8 chiliتساعدنا في تقديم تدريبVR غامرعلى نطاق وكفاءات ” “منذ البداية، كان تركيزنا على تقديم منصة تسهل على المؤسسات الإستفادة من الإمكانات الكاملة للميتافيرس. HintVR™هي عبارة عن منصة شاملة لإدارة إستراتيجيتكmetaverse  التي تساعد في إنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد أصلي وتخصيصmetavers  وأيضًا تسليم هذا المحتوى عبرالعديد من العقاراتmetaverse . نحن متحمسون جدًا للعمل مع مستشفياتApollo Group  حيث يتيح لنا ذلك تقديم تجربة غامرة لملايين المرضى الذين يخدمونهم “. قال السيدAravind Upadhyaya ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة8  chili

شاهد أيضاً

كوفيد19: أطلق جلين مارك أول بخاخ للأنف للمرضى.

تعاونت شركة الأدوية جلينمارك للادوية ومقرها مومباي مع شركة الأدوية الكندية سينوتك للبحث والتطوير لتقديم …

اترك تعليقاً