أخبار عاجلة
Photo Courtesy: Maridula D through touristsinindia.blogspot.com

وزارة السياحة الهندية تتفق مع جوجل لتجديد موقعها على شبكة الإنترنت

وقد رحبت وزارة السياحة في الهند في جوجل لعرض وجهات النظر 3D الدورية وتجربة الواقع الافتراضي للآثار الهندية على موقع “انكريديبل الهند”.

وقال KJ Alphons، وزير السياحة، “نريد أن نمنح السياح تجربة للواقع الافتراضي، وأن Google تمتلك التكنولوجيا والمنتج. ونأمل أن يلهم هذا المزيد من الناس للقدوم إلى الهند”.

وقد طلبت الوزارة من جميع الدول إنشاء فرق شرطة متخصصة لحماية السياح الأجانب.

حاليا، 14 ولاية واتحاد الأقاليم بما في ذلك ولاية اندرا براديش ودلهي وجوا وجامو وكشمير وكارناتاكا وكيرالا لديها شرط من الشرطة السياحية.

في وقت سابق، في أبريل، شاركت Google للثقافة والفنون مع وزارة السياحة في الكشف عن فيديو واقع افتراضي بزاوية 360 درجة لحملة السياحة العالمية “الهند المذهلة”.

ومع تطور الشركات الناشئة الموفرة للتقنية والمفاهيم الجديدة مثل المكوث، وسياحة المغامرات ، والسياحة البيئية، والسياحة الطبية، وسياحة الحج في جميع أنحاء البلاد، أصبحت الصناعة على أعتاب النمو المحتمل.

شاهد أيضاً

تشيناي تحصل على رحلة مباشرة إلى أفريقيا

وستكون هذه رابع محطة هندية تابعة للخطوط الجوية الإثيوبية بعد نيودلهي ومومباي وبنغالورو كان الإحتفال …

2 تعليقات

  1. Good post! We are linking to this particularly great article on our site. Keep up the good writing. Beckie Giusto Eanore

  2. Well, if you like the idea of a bag with some cool accessories, you may consider having one made from dyed leather in different colors, all put together harmoniously to style a decorative bag. Loralyn Shelby Kosiur

اترك تعليقاً