أخبار عاجلة

أطلقتCarestream India  نظامDRX Compass ، وهوحل إشعاعي رقمي متقدم

تعلنCarestream Health India  عن إطلاق DRX Compass ، وهوحل إشعاعي رقمي دقيق ومريح وقابل للتكوين مصمم لتزويد أخصائيي الأشعة مع الكفاءة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يوفرDRX Compass  تعدد الإستخدامات لبناء التكوين المطلوب من مجموعة واسعة من التحديدات في أجهزة الكشف والأنابيب والمولدات والجداول والموازنات، ما يمنح مرافق الأشعة التحكم الكامل في كيفية إستخدام تقنية الأشعة الرقمية المقاومة للمستقبل.

تأتي بوصلةDRX  في شكلين: نظام الأنبوب المثبت على الأرض ونظام الأنبوب المعلق بالسقف. بإستخدام الأزرارالمرمزة بالألوان وزوايا الحامل الإختيارية والتوسيط التلقائي الإختياري وواجهة مشتركة بين جميع منتجاتCarestream CR / DRX ، يمكن للفنيين الحصول على أكبر قيمة من DRX Compass دون أخذ الوقت الكثير والطاقة في تعلم إستخدام معدات.

وفي معرض حديثه عن هذا الإطلاق، قال السيد نيخيل جويل، المدير العام الإقليمي للكتلة الهندية فيCarestream Health India: “نحن متحمسون جدًا لجلب البوصلة إلى الهند حيث إنها سوق مناسبة لبلدنا وستنشئ شريحة ممتازة متوسطة المستوى جديدة. إستثمرتCarestream  خبرة كبيرة ووقتًا وموارد في بناء حل الأشعة الرقمية هذا وأنا متأكد من أن العملاء في الهند يمكنهم “التنقل وتسريع” ممارسة الأشعة الخاصة بهم باستخدام هذه التقنية “الشخصية والقوية والشريكة”.

أضاف السيد إدوين بينتو، مدير أعمالXRS  – مجموعة الهند فيCarestream Health India ، “تمنح Compass Digital X-ray العميل خيار تكوين نظامه بناءً على مساحة الأرضية المتاحة وميزانياته مع التركيز بشكل أكبرعلى سيرالعمل المحسن ومسار ترقية سهل لمتطلباتهم المستقبلية “. يجب أن تقوم أجهزةDR  اليوم بأكثرمن مجرد توفير تصوير واضح للغاية والمساعدة أثناء التشخيص. ومن ثم، فإن برنامج Image View المستخدم في DRX Compass  يوفرأمانًا إلكترونيًا مطورًا. من حيث تسهيل تجربة المريض، تسمح شاشة معاينة الصورة الموجودة على رأس الأنبوب للتقنيين بالبقاء مع المرضى أثناء الفحص. هناك أيضًا ميزة اختيارية لـAuto-LLI تسهل الحصول السهل على التصويرالطويل.

شاهد أيضاً

كوفيد19: أطلق جلين مارك أول بخاخ للأنف للمرضى.

تعاونت شركة الأدوية جلينمارك للادوية ومقرها مومباي مع شركة الأدوية الكندية سينوتك للبحث والتطوير لتقديم …

اترك تعليقاً