أخبار عاجلة
Beautiful young woman gets suture operation, face lifting surgery in the cosmetology salon

دليل السفر لجراحة التجميل

السياحة العلاجية ترتفع في الطلب يوما بعد يوم، مع وجود جراحات التجميل والجراحات التجميلية على قائمة العلاجات. والعديد من المرضى على إستعداد لعبورالحدود للحصول على علاجات الطبية والتجميلية والعديد من الفوائد الأخرى.

من بين الأسباب الأخرى، فإن تكلفة العلاج هي أحد العوامل الحاسمة لإختيار السياحة العلاجية. وجد استطلاع عام 2008 للمستهلكين الأمريكيين أن 39٪ سيفكرون في السفر إلى بلد أجنبي لإجراء إختياري إذا كانت التكلفة في الولايات المتحدة نصف ذالك أوأقل. إذا كنت تفكر في السفرلإجراء جراحة تجميلية، فاتبع هذا الدليل بالكامل.

إختر جراحك بعناية

يلعب الجراح دورًا مهمًا في نتائج الإجراء الخاص بك. قبل السفر لإجراء جراحة التجميل، خذ وقتًا للتعرف على الجراحين المختلفين ومؤهلاتهم. من المفيد إختيار جراح متخصص للعلاج الذي تريد الخضوع له.

أبحث في العيادة

يجب أن تكون العيادة التي ستخضع فيها لعملية جراحية محترفة وموثوقة. يرجى إجراء البحث الخاص بك من خلال النظر إلى موقع الويب الخاص بهم وقراءة المراجعات عبرالإنترنت. بعض الأشياء التي يجب البحث عنها هي طول مدة عمل العيادة، ومؤهلات الجراحين، والمعدات التي يستخدمونها في الجراحة.

إذا كانت لديك أسئلة إضافية، فتحدث مباشرة إلى أحد أعضاء الفريق في العيادة. تدرك العيادات المهنية أن الجراحة التجميلية هي إستثماركبير وسوف تجيب بكل سرورعلى أسئلتك وترشدك خلال العملية.

إكتشف الجانب المالي

لتجنب أي مشاكل محتملة أوتكاليف غيرمتوقعة، حاول معرفة متوسط ​​تكلفة العلاج قبل السفر إلى الوجهة. قد تلعب تكلفة العلاج دورًا مهمًا في مساعدتك على تحديد المكان الذي يجب أن تسافرإليه لتلقي العلاج. بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تعد كندا الخيارالأفضل لأن مسافة السفرمنخفضة، ما يسمح لهم بالوصول إلى الجراحين المؤهلين دون الحاجة إلى السفرلمسافات طويلة.

بمجرد معرفة التكلفة، فَكِّر في خطة الدفع. قد تحتاج إلى توفيرالمال في وقت مبكر، أوالحصول على قرض، أوإنشاء خطة سداد خطوة بخطوة مع العيادة إذا قاموا بسداد الدفعات على أقساط. إن معرفة الجانب المالي للرحلة يوفر عليك عناء جمع الأموال لتكاليف غير متوقعة.

ضع خطة رعاية للمتابعة

بعد الحصول على علاج تجميلي، مثل تكبيرالثدي في تورنتو أوأي مكان آخر خارج منطقتك، تحتاج إلى إنشاء خطة رعاية للمتابعة من أجل تعافي أكثر سلاسة. تتطلب العديد من جراحات التجميل فترة توقف، ما يجعل من الصعب عليك العودة إلى أنشطتك اليومية على الفور. قد تحتاج أيضًا إلى العودة إلى العيادة لمواعيد المتابعة.

يوفر السفر إلى وجهة قريبة ، مثل كندا ، وصولاً أسهل إلى رعاية المتابعة لأنه يمكنك السفرأوالعودة إلى هناك إذا لزم الأمر. ومع ذلك، قد ينصحك الجراح بعدم العودة إلى المنزل في وقت قصير جدًا بعد الجراحة، لذا فإن البقاء بالقرب من المنزل قد يكون أقل إرهاقًا عندما لايمكنك العودة إلى المنزل على الفور.

السفر إلى وجهة جديدة لإجراء الجراحة التجميلية تجربة مثيرة، ولكن يمكن أن يصاحبه بعض التوتر. خطط لرحلتك في وقت مبكر لتجنب أي مخاطر.

شاهد أيضاً

سيروم فيتامين سي للبشرة الحساسة

سيروم فيتامين سي يعتبر من أهم السيروم المستخدم في الروتين اليومي للعناية بالبشرة، وللحفاظ على …

اترك تعليقاً