أخبار عاجلة

ماهيش بابو يزور Rainbow Children’s Hospital في حيدرأباد

إفتتح نجم التيلجوماهيش بابو مؤسسة تسمىPure Little Hearts Foundation (PLHF) في معهدRainbow Children’s Heart Institute (RCHI) والتي ستنظرفي توفير رعاية القلب للأطفال.

تعاونت مؤسسة ماهيش بابو الممثل معRCHI  في المبادرة النبيلة، حيث سيُعالَج الأطفال الأضعف إقتصاديًا الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية فيPLHF .

في الهند، تتسبب أمراض القلب الخلقية في10 من كل 1000 ولادة. لذلك، يولد أكثر من 200000 طفل كل عام بأمراض القلب الخلقية.

حوالي خُمس هؤلاء الأطفال معرضون لخطرالإصابة بعيوب خلقية خطيرة تتطلب التدخل خلال السنة الأولى.

أسرغالبية هؤلاء الأطفال لاتستطيع على تحمل تكاليف رعاية القلب الجيدة للأطفال، ما يؤدي إلى المرض والوفاة بشكل كبير. بمعرفة ذلك، تعاون ماهيش بابو، من خلال مؤسسته، مع معهد Rainbow Children’s Heart Institute وإفتتح مؤسسة Pure Little Hearts.

قال ماهيش بابو، متحدثًا في حفل إفتتاح المؤسسة، “لطالما كان الأطفال قريبين من قلبي. تسعدني مساعدة الأطفال فيRCHI  الذين يحتاجون إلى رعاية القلب من خلال مؤسسة ماهيش بابو. القلوب الصغيرة تستحق أكبر قدرمن الرعاية”.

كان ماهيش بابو مؤيدًا قويًا للأسباب التي تنقذ الأطفال المرضى. قام الممثل، من خلال مؤسسته، بتسهيل جراحة القلب لأكثرمن 1000 طفل من خلال مستشفيات أندرا.

وفي الوقت نفسه، الممثل مرتبط بمؤسسة “Heal A Child” التي تساعد الأطفال الذين ليس لديهم دعم مالي ولا يستطيعون تحمل النفقات الطبية.

ماهيش بابو، الذي تبنى قريتي Burripalem و Siddapuram في ولاية أندرا براديش وتيلانجانا على التوالي، كان يمد يد العون لبرامج الصحة والنظافة وكان مسؤولاً عن خلق الوعي الإجتماعي في هذه القرى من خلال مؤسسة ماهيش بابو.

شاهد أيضاً

الجراحة الروبوتية لجراحة الصدرالمعقدة، متوفرة لأول مرة في آسيا، في مستشفى أبولو

يُجري أبولو ورشة عمل الجراحة الروبوتية لمدة يومين. تُنَفَّذ هذه التقنية الجديدة لأول مرة في …

اترك تعليقاً