أخبار عاجلة

بيوت الضيافة تضيف السياحة العلاجية في غورغاون

تزايد عدد المهنيين، جنبا إلى جنب مع ارتفاع في السياحة الطبية، يحفز زيادة في عدد بيوت الضيافة في غوروغرام، وفقا لمسؤولين الذين يقدرون أن هناك ما بين 4000 و 5000 منشآت من هذا القبيل في جميع أنحاء المدينة.

وحتى في الوقت الذي يواصل فيه السكان معارضة هذه المشاريع، أعرب مالكو بيوت الضيافة عن أملهم في أن يؤدي مشروع السياسة الجديد الذي يقوم بإعداده دائرة المدن وإدارة التخطيط القطري والهيئات المحلية الحضرية إلى تعزيز أعمالهم. “نحن نرحب بتنظيم الأعمال التجارية. وقال هيمانت جوبتا، مالك دار الضيافة: “لقد ظللنا نعمل في هذه الأماكن لفترة طويلة ومع ذلك لا نعترف بأننا رجال أعمال شرعين”.

وقال موهان سينغ، مدير تخطيط المقاطعة، إن بيوت الضيافة مرادفة للتطور لأنها تؤوي قوة العمل المتنامية في المدينة. وقال سينج: “إن موضوع بيوت الضيافة هو مفهوم بسيط لأنها من جهة، تضيف الكثير من الضغط على البُنية السكنية ولكنها تحقق أيضًا مطلبًا أساسيًا للطبقة العاملة في المدينة”.

قال أعضاء جمعية دار ضيافة مدينة الألفية (MCGA)، وهي منظمة تمثل مالكي أكثر من 200 بيت ضيافة، إن أكثر من بيوت الضيافة تقع بالقرب من المراكز التجارية، كما هو الحال في المرحلة الثانية من مشروع DLF وأواخر التسعينات بعد تشغيل المباني مثل DLF Corporate Park و DLF Square و Signature Towers و MK Tower.

“كان الناس يأتون إلى المدينة للعمل وأصبحت أزمة الفضاء فجأة هائلة. وقال جوبتا إن “جورجاون” بدأت في التخلص من صورتها لقرية في ذلك الوقت.

وقال إن الخيارات القليلة المتاحة في ذلك الوقت بالكاد كانت كافية لاستيعاب تدفق المهاجرين من الطبقة العاملة التي زادت بشكل كبير بسبب قطاع تعهيد العمليات. وفقا لبيانات التعداد نما سكان جورجاون بمعدل 14.7 ٪ بين عامي 2001 و 2011.

أجاي بهاسين الذي انتقل إلى غوروغرام في عام 2004 للعمل في مركز اتصال، قال: “بيوت الضيافة هي الأماكن القليلة التي لا داعي للقلق بشأنها مثل الماء والكهرباء. كانت المجمّعات ذات البوابات مكلفة، لذلك اعتدت أنا وزملائي عقد صفقات مع بيوت الضيافة “.

وفقا لراجندرا شارما، مخطط مقاطعة الحي (الإنفاذ)، فإن السوق الحالي مشبع. “قد يكون هناك المزيد من بيوت الضيافة القادمة لكنها ليست مربحة” قال.

شاهد أيضاً

جلسة خاصة في كلية حميدية للبنات: الأدب العربي التقليدي ومكانته في الزمان الحديث” بواسطة كافل أحمد.

بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية، تم تنظيم محاضرة خاصة حول موضوع “أهمية الأدب العربي الفصحى …

اترك تعليقاً