أخبار عاجلة

اقتراح لتطوير ممر تحت الأرض على شاطئ البحر

كجزء من التطوير الشامل لشارع الشاطئ، سيتم تقديم اقتراح لتطوير ممر تحت الأرض أمام رئيس الوزراء في أندرا براديش.

سيتم تحويل امتداد الطريق لنحو كيلومتر واحد إلى مساحة خضراء. كجزء من مشروع المدينة الذكية، أصبحت التصاميم في مرحلة متقدمة بالفعل لموقف السيارات تحت الأرض والممر الذي يربط بين متحف Submarine ومتحف TU 142 للطائرات. ويهدف هذا إلى إنشاء مجمع متاحف متكامل كموقع جذب سياحي فريد.

تم تقديم تصميم امتداد طريق تحت الأرض المؤدي إلى موقف سيارات في السرداب إلى وزير الموارد البشرية غانتا سرينيفاسا راو.

ومع ذلك، لا تزال الجوانب التقنية بحاجة إلى مزيد من الدراسة، ويجب أخذ معايير CRZ في الاعتبار، وفقًا لنائب رئيس لـ فيدا بي باسنت كمار.

الفكرة الرئيسية هي جعل جزء من شوارع الشّاطئ بدون مركبات. وقال للصحفيين هنا يوم الاثنين ان التصميمات ستوضع امام السيد تشاندرابابو نايدو خلال زيارته المقررة يوم 21 يونيو.

كما سيتم تقديم خطط تطوير مدينة تكنولوجيا المعلومات في Madhurawada إلى رئيس الوزراء. وقال السيد باسانت كومار لتطوير المرحلة الأولى كان مطلوبا استثمار 1200 كرورروبية. سيتعين على المطور المهتمة إجراء دفعة مبدئية وتقديم جزء من العائد إلى VUDA الذي سيوفر الأرض.

VUDA التي لا يزال يتم تركها مع 11 صفًا في Rushikonda ستقوم بتأجيرهم الآن إلى جمعية A.P. Medical Rehabilitation Tourism (AMRIT) التابعة لإدارة Ayush للسياحة العلاجية.

سيد السيد Chandrababu Naidu يفتتح السياحة الطبية التي تقدم العلاجات الايورفيدا واليوجا.

وقال باسانث كومار في متابعة لمقترح سابق أن معهد تنمية الموارد البشرية بدأ في تنظيم دورات تدريبية في دور صف ، وتم حتى الآن إجراء 20 دورة. وقد تم بالفعل عرض كبار مسؤوليها على عدد قليل من المواقع لتطوير مركز إقليمي دائم للمعهد.

شاهد أيضاً

الحكومة الهندية تخطط لمعايير التأشيرات السهلة، وترقية البنية التحتية الطبية لجذب المرضى الأجانب

وضعت الحكومة خطة لتوسيع البِنيَة التحتية الطبية في 17 مدينة، والتي تشهد تدفق الكثير من …

اترك تعليقاً