أخبار عاجلة

مستشفيات أبولو إرتبطت إتفاقا لإنشاء مستشفى رعاية من الدرجة الثالثة في أوزبكستان

مستشفيات أبولو إرتبطت إتفاقًا مع مجموعة مارفون لإنشاء أول مستشفى رعاية من الدرجة الثالثة في أوزبكستان، كما قال مستشفى الشركة الرائد.

ستوفر الشراكة مع مستشفيات أبولو رعاية صحية عالية الجودة لأكثر من 60 مليون شخص في أوزبكستان والمناطق المجاورة لقيرغيزستان وكازاخستان وطاجيكستان، مزود خدمات الرعاية الصحية الخاص، الذي يوسع وجوده في الدولة الواقعة في آسيا الوسطى.

تشتهر أوزبكستان بمساجدها وأضرحتها ومواقع تراثية أخرى.

أعلن الدكتور براتاب سي ريدي، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أبولو الهند، عند إعلانه عن الشراكة، أن المجموعة تأمل في التأثير على حياة مليار شخص في جميع أنحاء العالم وكذلك ضمان التميز الإكلينيكي لأبولوعلى مستوى العالم.

وقال “نحن فخورون للغاية بالتعاون مع مجموعة مارفون لتقديم خدمات الرعاية المتخصصة لأكثر من 60 مليون شخص في أوزبكستان والدول المجاورة لها وبالتالي تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية الجيدة”.

وأضاف: “نقف معًا بقوة في كل مرحلة من مراحل التطوير لتطوير مشهد الرعاية الصحية في أوزبكستان والإحتفال برابطة قوية من الثقة والإلتزام والرعاية مع شركائنا ومرضانا”.

ستقدم مستشفيات أبولو الاستشارات الفنية والتميز السريري والتكليف و بوما (اتفاقية العلامات التجارية والعمليات والإدارة) لمستشفى الرعاية الثالثية في أوزبكستان. سيتم بناء مستشفى الرعاية الثالثية في منطقة فرغانة وسيركز بشكل أساسي على علم الأورام وزرع الأعضاء والمسالك البولية وجراحة الأعصاب وأمراض القلب والتشخيص الراقي. إجتمعت الحكومة المركزية لأوزبكستان وحكومة فرغانة لتسهيل الترابط بين مستشفيات أبولو ومجموعة مارافون.

قال الدكتور نوريلو ماماساديكوف، المؤسس المشارك لمجموعة مارافون، إن التعاون مع مستشفيات أبولو سيعزز نظام الرعاية الصحية ويحسن نوعية الحياة في أوزبكستان.

وقال: “نتطلع إلى إتباع نهج موحد في تقديم خدمات الرعاية المتخصصة بشكل مشترك، نشعر بالفخر أن نكون مرتبطين بمستشفيات أبولو، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الرعاية الصحية، ومؤسسة رعاية صحية متكاملة وفريدة من نوعها”.

تتواجد مستشفيات أبولو في 25 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة وموريشيوس ومصر وبربادوس وبنغلاديش وفيتنام وجزيرة فيجي والبحرين ونيجيريا. مشاريعها القادمة في بنغلاديش وسريلانكا وإثيوبيا وكينيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وساموا. وقال المستشفى إن المهام الإستشارية لشركة مشاريع أبولو الدولية في جميع أنحاء العالم هي شهادة على قدرة القسم على العمل بفعالية مع ‘السكان المحليين’.

شاهد أيضاً

الجراحة الروبوتية لجراحة الصدرالمعقدة، متوفرة لأول مرة في آسيا، في مستشفى أبولو

يُجري أبولو ورشة عمل الجراحة الروبوتية لمدة يومين. تُنَفَّذ هذه التقنية الجديدة لأول مرة في …

اترك تعليقاً