أخبار عاجلة

مستشفى الإمارات يحول الشبكة لتعزيز رعاية المرضى

كشف مستشفى الإمارات التخصصي (ESH) النقاب عن بنية تحتية حديثة للاتصالات والشبكة لتقديم الرعاية المتميزة للمرضى.
أنشأت وصممت بالتعاون مع شركة Alcatel-Lucent Enterprise بنية تحتية متقاربة لتكنولوجيا المعلومات تتضمن اتصالات وتعاونًا موحدًا وشبكات بيانات وحلولًا لاسلكية ، مما يوفر شبكة مستشفيات آمنة وقوية وعالية الأداء تعزز مرافق رعاية المرضى على مستوى عالمي لمزود الرعاية الصحية.

TUQNIA ، وهي شريك معتمد لشركة Alcatel-Lucent Enterprise في الإمارات العربية المتحدة ، كانت مسؤولة عن خدمات النشر.

صُممت بنية الشبكات الجديدة لشركات Alcatel-Lucent Enterprise لتدعم وتتكامل بسلاسة مع الجيل الجديد من تقنيات الرعاية الصحية بالمستشفى والمعدات الطبية المتطورة. من خلال هذا التحول الرقمي ، يتلقى عمالة ESH والموظفون وصولاً أسرع إلى السجلات الطبية الإلكترونية وتطبيقات المهام الحاسمة لتقديم رضا أفضل للمرضى.

تقع ESH في قلب مدينة دبي للرعاية الصحية ، وتهدف إلى إنشاء نظام بيئي عالي الجودة لتقديم الرعاية الصحية كجزء لا يتجزأ من تحسين الصحة العامة للبلد ونوعية الحياة. مع أكثر من 350 من العاملين الطبيين والدعم الدوليين ، توظف ESH منشآت استثنائية متخصصة في العلاج في العديد من المجالات بما في ذلك جراحة العظام وجراحة العمود الفقري وجراحة السمنة وجراحة المسالك البولية والجراحات العامة والجراحات الأقل بضعاً والأدوية النسائية والتوليد وطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الأوعية الدموية وأمراض الجلد ، جراحة القولون والمستقيم ، أمراض القلب ، أمراض الجهاز الهضمي ، جراحة التجميل الخ

تعمل ESH على دفع أجندة السياحة العلاجية في الإمارات العربية المتحدة ، من خلال وضع معايير جديدة في المعايير الدولية للرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية المتخصصة عالية الجودة ، لتحسين الصحة والرفاهية في جميع أنحاء المنطقة.

شاهد أيضاً

طبيبة هندية كرمت حاليا بيد وزير الخارجي الإماراتي للرعاية الصحية

قالت طبيبة هندية كرمت حاليا بيد وزير الخارجي الإماراتي الزائر في دلهي لمساهمتها في الرعاية …

اترك تعليقاً