أخبار عاجلة

مبادرة “سكس سينس زغي بي” الآن على قدم وساق

يعزز “سكس سينس زغي بي” في سلطنة عمان من اعتماده البيئي مع إطلاق “مختبر الأرض”، وهي مبادرة تعد جزءًا من التزام “سيكس سينسز” العالمي بالاستدامة.

بعد الإعلان عن مختبر الأرض في العام الماضي، عملت العلامة التجارية جاهدة لمواءمة عدد من أنشطتها البيئية الاستثنائية، مع تطوير نفسها في نفس الوقت لخدمة احتياجات المنتجع الفورية.

مختبر الأرض هو مفهوم يهدف إلى إشراك وتثقيف الضيوف حول الحفاظ على الطبيعة مما يسمح لهم بإعادة الاتصال واللعب مع البيئة الطبيعية المحيطة بهم.

وستعمل المبادرة أيضًا كمكان لتوصيل العمل الذي يجري خارج الموقع، بما في ذلك الحفاظ على البيئة وتنظيف الشواطئ ومبادرات الزراعة وتنمية المجتمع.

وفي الوقت نفسه، تشمل الأنشطة الجارية داخل المنتجع تعبئة المياه في الموقع، وبالتالي القضاء على تأثيرات النقل واستخدام زجاجات المياه البلاستيكية. استخدام بدائل للالقش من البلاستيك، منتجات عضوية خالية من الدجاج. تحويل النفايات الغذائية إلى سماد حديقة عضوية ومزرعة دبا. تربية النحل وتلقيح المحاصيل المحلية ؛ بذور الحصاد، التي يتم الاحتفاظ بها في بنك البذور وإتاحتها للضيوف لأخذ وتنمو العضوية في المنزل؛ وأكثر بكثير.

عن طريق تي تي جي مينا

شاهد أيضاً

كولا لامبور: مزيج جميل من الجمال الطبيعي والاصطناعي

كوالا لامبور هي عاصمة ماليزيا وأكبر المدن من حيث عدد السكان وتبلغ مساحة المدينة 243 …

اترك تعليقاً