أخبار عاجلة

انطلاق مجلس السياحة الجديد: ولاية كينتانا رو تتصدر عنوان السياحة في المكسيك بطموحها الكبير!

أعلنت اليوم دولة كوينتانا رو، إحدى أكبر منتجي السياحة في المكسيك والتي تضم 11 وجهة عالمية معروفة، بما في ذلك كانكون، ريفييرا مايا، بلايا ديل كارمن، كوزوميل، إيسلا موخيريس، هولبوكس، وتولوم، عن إطلاق مجلس السياحة في كوينتانا رو. وسيدير ​​الكيانُ العلامات التجاريةَ التي تشكل قطاع السياحة في الولاية والتي ستضع استراتيجية ترويجية موحدة لشركة Quintana Roo وتقوي الصفات الفريدة لمنطقة البحر الكاريبي المكسيكية.

سيقود مجلس السياحة الجديد، المخضرم في مجال السياحة، Darío Flota Ocampo. تتولى Flota منصب المدير بخلفية كبيرة في مجال السياحة ومعرفة الوجهات الـ11 التي تشكل ولاية كوينتانا رو. شغل سابقاً منصب مدير مجالس السياحة في ريفييرا مايا وكوزوميل لأكثر من سبع سنوات، ومدير معهد التحقيقات السياحية في جامعة لا سال في كانكون لأكثر من عقد من الزمان.

من طرف flickr.com

“بينما تحافظ كل جهة على هويتها الفريدة، سيكون دور مجلس السياحة الجديد في كوينتانا رو هو عرض قوة الدولة ككل مع إبراز جميع المكونات المختلفة التي تجعلها واحدة من أكثر الأماكن رواجاً في المكسيك، “قال فلوتا أوكامبو. “بالإضافة إلى ذلك، سنطلق حملة استراتيجية للتسويق والإعلان والعلاقات العامة في الولايات المتحدة للمساعدة في تعزيز الجمال الطبيعي والتاريخ والمغامرة البيئية وخبرات طريق كوينتانا رو على حد سواء للترفيه والأعمال المسافرين على حد سواء “.

تشهد كوينتانا رو فترة نمو مع ما يقرب من 4000 غرفة فندقية جديدة متوقعة في عام 2018. كما تستمر الوجهات في تلقي العديد من المؤتمرات الدولية وحفلات الزفاف والمجموعات والسفر الحافز. سافر أكثر من 16.9 مليون زائر إلى كانكون وريفييرا مايا في عام 2017، أي بزيادة قدرها 5.3 في المائة عن عام 2016. وتتوقع وجهات السفر أن تنهي هذا العام برفقة 4 ملايين سائح محلي ودولي إضافيا.

كوينتانا رو هي ولاية مكسيكية تقع في شبه جزيرة يوكاتان. على ساحل البحر الكاريبي، تقدم بلدة تولوم أطلال حضارة المايا الساحلية والشواطئ الرملية والكهوف تحت سطح البحر. إلى الشمال الشرقي، تشتهر مدينة كانكون الشهيرة بالحياة الليلية ومحمية Nichupté Lagoon الطبيعية والشواطئ الطويلة مع الشعاب المرجانية. تقع جزيرة Isla Mujeres الصغيرة والمحيطة بالشعاب المرجانية قبالة ساحل كانكون وتضم مسارات طبيعية ومطاعم على شاطئ البحر.

هذه المقالة نشرتها صحيفة etn.travel أول مرة. مجلة الصحة والسياحة لا تصدق مصداقيتها

شاهد أيضاً

ترفع أيسلندا جميع القيود المفروضة على فيروس كورونا

قالت وزارة الصحة إن أيسلندا سترفع جميع قيود كوفيد -19 المتبقية يوم الجمعة، بما في …

اترك تعليقاً