أخبار عاجلة

ماكس تستثمر 450 مليون دولار لمضاعفة قدرة المستشفيات في الهند

إن الهند لحسن الحظ لم تشهد ارتفاعًا كبيرًا في الاستشفاء وسط الموجة الحالية التي يقودها أوميكرون ، لكن المرافق الطبية أصبحت الآن أفضل استعدادًا

 يخطط مستشفى ماكس للرعاية الصحية المحدودة استثمار 450 مليون دولار على مدى السنوات الأربع القادمة حيث يستعد لزيادة الوسعة بعد أن طغى جائحة كوفيد -19 على نظام الرعاية الصحية في البلاد العام الماضي.

 قال أبهاي سوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، لتلفزيون بلومبيرج يوم الثلاثاء “إننا نتطلع إلى إضافة قدرتنا، ونحن فرحان بوجود بنوك أراض في شبكتنا” في مدن من بينها مومباي ونيودلهي.  وقال إن شركة ماكس للرعاية الصحية تدخل “دورة إنشاء أصول ضخمة في غضون عامين إلى ثلاثة أعوام”.

 حسب استاذ سوئي سيساعد الاستثمار في تعزيز القدرة في المستشفيات الحالية بالإضافة إلى زيادة حيازات الشركة من الأراض.  وأضاف قائلا إن ماكس للرعاية الصحية ستواصل التركيز على السياحة العلاجية.

وتأتي خطط التوسع في خلفية انتشار الفيروس المتكرر في الدولة المزدحمة التي يبلغ عدد سكانها 1.4 مليار نسمة.  اجتاحت موجة فيروس الدلتا التي قادتها المتغيرات في أبريل ومايو من العام الماضي المستشفيات وتركت العديد من الهنود يطلبون موارد طبية على منصات التواصل الإجتماعي.

 قالت المستشفيات الهندية والحكومة إن التجربة المؤلمة أدت إلى تحسينات في قدرة الرعاية الصحية في البلاد، مع إضافة العديد من المرافق لمحطات الأكسجين وتعلم التبديل السريع بين الرعاية الطبية لـكوفيد والعلاجات غيركوفيد خلال موجات الفيروس المتتالية.

 أضافت البلاد 238،018 إصابة جديدة يوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات منذ بداية الوباء إلى 37.6 مليون. إرتفعت الوفيات المرتبطة بفيروس كورونا بمقدار 310 في اليوم الواحد عبر 486700 ، وفقًا لبيانات حكومية.  قال سوِئي إن الهند لحسن الحظ لم تشهد ارتفاعًا كبيرًا في الاستشفاء وسط الموجة الحالية التي يقودها أوميكرون ، لكن المرافق الطبية أصبحت الآن أفضل استعدادًا

شاهد أيضاً

جلسة خاصة في كلية حميدية للبنات: الأدب العربي التقليدي ومكانته في الزمان الحديث” بواسطة كافل أحمد.

بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية، تم تنظيم محاضرة خاصة حول موضوع “أهمية الأدب العربي الفصحى …

اترك تعليقاً