أخبار عاجلة

طريقة جديدة قصيرة المدة لزراعة الشعر

قدمت Hairline International Hair and Skin Clinic طريقة جديدة لزراعة الشعر (HT) تقلل من الوقت بين الجلسات من 6 أشهر إلى 24 ساعة فقط. يعد هذا الإجراء مثاليًا للصلع الشامل ، مما يقلل من فترة الانتظار للنتائج من عامين إلى 10 أشهر.

يبلغ متوسط ​​فترة الانتظار بين جلسات زرع الشعر للصلع في الوقت الحالي حوالي 6 أشهر. كل جلسة تتطلب ما يقرب من 8 أشهر لنتائج مرئية لنمو الشعر. والمجموعة الكاملة للصلع واسعة النِّطاق، وفترة الانتظار لنمو الشعر الكامل من هاتين الدورتين يمكن أن تصل إلى سنتين. مع انقضاء الوقت بين الجلسات الآن إلى 24 ساعة فقط ، يمكن للمريض الآن رؤية النتائج خلال 10 أشهر.

يتحدث عن إدخال هذا الإجراء المتطور ، يقول الدكتور باني أناند، المؤسس والعضو المنتدب في “Hairline International Hair and Skin Clinic”: “من خلال نهج جديد نقليل فترة الانتظار، وتقدم عيادة Hairline International الآن حلاً يمكن عن طريقه عملية زرع الشعر في يومين متتاليين للصلع في جلستين متتاليتين. وهذا سيجعل فترة الانتظار الإجمالية لتغطية المساحة الأكبر أقل من 6 إلى 7 أشهر ، بدلاً من 1.5 سنة “.

يقول الدكتور دينش جي. جي ، ديرماتوسورغن، عن هذا الإجراء: “يتم هذا الإجراء بعد اختيار المريض بعناية. وجودة المتبرع وكثافة الشعر هي المعايير الأساسية لاختيار المريض. وبعد ذلك يتم هذا الإجراء عن طريق التقييم الدقيق ومن خلال استخدام مقاييس الكثافة وإجراءات التقييم الأخرى للأطباء الخبراء. وينطوي الإجراء على الإدارة المتأنية للتخدير الموضعي. ويتم حساب ذلك وتستند الجرعة المعطاة على كل كيلوغرام من وزن الجسم. وللتحكم في الألم الناتج عن التقرح الذي يلي الإجراء الأول، يعمل الأطباء على تخفيف الألم ثم الاقتراب من منطقة المانحين بحذر “.

يضيف الدكتور Dinesh G.G أيضًا أن هذا الإجراء ينصح به للمرضى الذين يعانون من الصلع الشاسع بالإضافة إلى منطقة مانحة جيدة جدًا. إذا كانت كثافة المنطقة المانحة غير كافية ، يُنصح بالشكل التقليدي لزراعة الشعر مع الانتظار لمدة 6 أشهر للجلسة الثانية للحصول على أفضل النتائج.

أكملت شركة Hairline International عددًا من هذه الإجراءات بنجاح مع نتائج إيجابية ومرضى راضيين.

لمزيد من التفاصيل حول زرع الشعر يرجى الاتصال عن شركة مارلين للرعاية الصحية

شاهد أيضاً

لأمهات مهتمات بجمال أطفالهن! اكتشفوا سر الجمال الطبيعي مع أفضل زيت لشعر الأطفال الرضع.

يعتبر العناية بشعر الأطفال الرضع أمرًا حيويًا لتأمين تغذية وتقوية صحية لفروة رأسهم الحساسة. تبدأ …

اترك تعليقاً