أخبار عاجلة

تتعاون شركة Swiss Prevention Clinic و Park Hyatt Zurich لتعزيز السياحة الطبية

في الآونة الأخيرة، بدأت عيادة الوقاية السويسرية و Park Hyatt Zurich بالتعاون في ترويج السياحة الطبية الفاخرة في زيوريخ وسويسرا والمناطق المحيطة بها. وستوفر هذه الجهود شغلة مستمرة للعملاء الدوليين القادمين إلى المنطقة لأسباب طبية في المقام الأول.

في السنوات القليلة الماضية، كانت السياحة العلاجية في ازدياد مع توفر العلاجات الطبية المبتكرة في أنحاء مختلفة من العالم. كما أصبح المرضى المحتملون أكثر وعيا بالصحة العقلية والجسدية.

يقع Park Hyatt Zurich في قلب المدينة، ويعمل كفندق بوتيكي أنيق وعصري. مع غرف نزلاء واسعة النطاق وراحة راقية، ويمكن لمرضى Swiss Prevention Clinic البقاء في Park Hyatt Zurich في استرخاء تام. وتشمل الإقامة في Park Hyatt Zurich ما يلي:

  • غرف وأجنحة فسيحة وعصرية التصميم
  • جناح رئاسي من غرفتي نوم تبلغ مساحته 160 متر مربع يوفر أجواءً منزلية بعيدًا عن المنزل
  • نوافذ من الأرض إلى السقف
  • حمامات كبيرة مع حوض منفصل ودش مطري
  • خدمات كونسيرج خاصة وتحويلات لكبار الشخصيات
  • خدمة الواي فاي المجانية

تستخدم عيادة الوقاية السويسرية منهجًا متكاملاً في الطب مع الأخذ في الاعتبار دائمًا الشخص الكامل، جسديًا ونفسًا واجتماعيًا في الوقاية من المرض وإدارته. قد يأتي المرضى إلى العيادة لإجراء فحص متخصص، أو اختبار الحمض النووي أو الطب التجديدي أو خطة وقائية من بين خيارات أخرى.

معًا، يتطلع فندق Park Hyatt Zurich و The Swiss Prevention Clinic إلى الترحيب بالمرضى من جميع أنحاء العالم وإنشاء إقامة هادفة ومريحة لهم.

شاهد أيضاً

دليل السفر لجراحة التجميل

السياحة العلاجية ترتفع في الطلب يوما بعد يوم، مع وجود جراحات التجميل والجراحات التجميلية على …

اترك تعليقاً