أخبار عاجلة

تشيناي تحصل على رحلة مباشرة إلى أفريقيا

وستكون هذه رابع محطة هندية تابعة للخطوط الجوية الإثيوبية بعد نيودلهي ومومباي وبنغالورو

كان الإحتفال يوم الأحد في مطار تشيناي عندما حصلت تاميل نادو أخيرًا على واحدة من أكثر خطوط الطيران المنتظرة – رحلة مباشرة إلى إفريقيا.

في الساعة 8.42 صباحًا، شوهدت طائرة تابعة للخطوط الجوية الإثيوبية من طراز Boeing 787-8 تتباطأ من نهاية مدرج سانت توماس ماونت لتتحول إلى Taxiway Golf لتحية خراطيم المياه. بالنسبة إلى 187 راكبًا على متن الرحلة ET692 (أديس أبابا-تشيناي)، الذين هبطوا عند البوابة 14 في المحطة الدولية، كانت الرحلة التي إستغرقت ست ساعات من العاصمة الإثيوبية تلبي توقعاتهم.

قالت عائلة من التاميل من أبوجا بنيجيريا زارت مدينتهم بعد ثلاث سنوات: “كان الأمر جيدًا”. بالنسبة لعائلة هندية أخرى، “كانت أسرع رحلة طيران هنا”.

كانت رحلة العودة (ET693) تقل 150 راكبًا، معظمهم في طريقهم إلى وجهات أفريقية أخرى.

بالنسبة للخطوط الجوية الإثيوبية، ” أسرع شركة طيران نموًا في إفريقيا”، ستكون تشيناي محطتها الهندية الرابعة، بعد نيودلهي ومومباي وبنغالورو، على التوالي، وأيضًا أول وجهة جديدة لها بعد جائحة كوفيد 19 (تم التخطيط له منذ يونيو 2020). قال ليما ياديتشا جوديتا، كبير المسؤولين التجاريين في شركة الطيران، لصحيفة The Hindu إن العمليات إلى المدينة (ثلاثة أيام في الأسبوع) كانت “شهادة على التزام الخطوط الجوية الإثيوبية بخدمة الهند مع المزيد من الوجهات والرحلات المحسّنة”. وقال إن شركة الطيران، التي لديها حصة كبيرة من حركة الركاب والبضائع في إفريقيا، كانت في خضم تنفيذ خطة أعمالها “رؤية 2025”.

شاهد أيضاً

الحكومة الهندية تخطط لمعايير التأشيرات السهلة، وترقية البنية التحتية الطبية لجذب المرضى الأجانب

وضعت الحكومة خطة لتوسيع البِنيَة التحتية الطبية في 17 مدينة، والتي تشهد تدفق الكثير من …

اترك تعليقاً