أخبار عاجلة

الدول الأفريقية يركز على التجارة مع الغوجرات

تعود علاقة بلدنا بغوجرات إلى عهد غاندي. وقال بريان موالي ساكا، السكرتير الأول للشؤون الاقتصادية والتجارية، واللجنة العليا في زامبيا: “إن رئيسنا يتبع أيديولوجية غاندي، وسنكون سعداء بوجود علاقات تجارية مع غوجرات”.

وكان ساكا يتحدث على اليوم الافتتاحي من سوابراترا فيار اودى مادهامال (SVUM) –2018 B2B لقاء ومعرض في راجكوت. وشارك في ما يلي: بلغ مجموع 75 مندوبا من السودان وزامبيا وكونغو ونيجيريا وغانا وأوغندا وكينيا وإثيوبيا وتوغو وبنين من بلدان أفريقيا وبلدان جنوب آسيا مثل أفغانستان وسري لانكا، والمملكة المتحدة في اليوم الأول من المؤتمر.

أندريه بوه، سفير جمهورية الكونغو من نيودلهي قال: “يجب أن تتعلم البلدان الأفريقية من الهند عندما يتعلق الأمر بالزراعة. وقال باراج تيجورا رئيس شركة SUVM: “يجب التركيز على العلاقات الزراعية مع الهند.” إن البلدان الأفريقية لديها سوق ضخمة للأدوية والسياحة العلاجية والأدوية الايورفيدية ومستحضرات التجميل والملابس والمنسوجات والمعدات الزراعية والأسمدة ومبيدات الآفات وآلات البناء. والسيراميك والأدوات الصحية، وآلات تحمل الأدوات، والمجوهرات المقلدة ومنتجات الأحذية التي تنتجها الشركات الصغيرة والمتوسطة في سوراشترا وكوتش. “هذه هي الطبعة الرابعة من المعرض التجاري الأفريقي. وقال تيجورا: “هدفنا هو التأكد من أنه بحلول عام 2025، يجب أن يبدأ 25 ألف تاجر في استيراد السلع من الشركات الصغيرة والمتوسطة في سوراشترا وكوتش.” وقال تيجورا إن راجكوت أصبحت مركزًا لمؤتمرات الأعمال الدولية، ولكنها تفتقد إلى عدد من المؤتمرات المراكز. “بالنظر إلى هذه الحقيقة، أحثت حكومة الولاية على إنشاء مركز دائم للمؤتمرات في راجكوت.”

عن طريق TOI

شاهد أيضاً

يجب السماح للسجائر الإلكترونية في المستشفيات

يجب السماح للمدخنين باستخدام السجائر الإلكترونية في مواقع NHS، وهو ما يقترحه الأطباء في تقرير …

اترك تعليقاً