أخبار عاجلة

نانافاتي ماكس تُبدأ “عيادة رعاية مرضى السرطان الوقائية” كجزء من حملة التوعية بالسرطان

اليوم، مستشفى نانافاتي ماكس سوبرالتخصصي الشهيرفي مومباي أعلن عن إبتداء عيادة “الرعاية الوقائية للسرطان” كجزء من حملتها المستمرة للتوعية بالسرطان “نيدر هميشه”. وفي أول حدث من نوعه، أطلق المستشفى أيضًا مجموعة دعم للناجين من مرض السرطان.Nanavati Max Saathi ، وتكريم أكثرمن 15 من الناجين من السرطان لمعركتهم الناجحة ضد المرض.

وفي حديثه عن هدف عيادة رعاية السرطان الوقائية، قال الدكتورهيمانت تونجاونكار، المدير الأول، جراحة أورام المسالك البولية وأمراض النساء ورئيس قسم الأورام الجراحية، معهد نانافاتي ماكس لرعاية السرطان (NMICC)، “الإكتشاف المبكرهومفتاح القضاء على السرطان. ستركزعيادة الرعاية الوقائية للسرطان على التشخيص المبكر وحملات الفحص والكشف على نطاق واسع، مدعومة بأدوات متقدمة في أبحاث السرطان”.

كما أبدأ المستشفى “Nanavati Max Saathi”، وهي مجموعة مخصصة لدعم مرضى السرطان للتواصل مع المرضى بما يتجاوز مناهج العلاج التقليدية وإنشاء منصة لتبادل الخبرات والمعرفة بين الناجين من السرطان، وأولئك الذين تم إكتشاف إصابتهم مؤخرًا بالمرض وأخصائيي السرطان المعروفين. ستعالج مجموعة الدعم بشكل فعال العبء النفسي الهائل للسرطان، والذي يكون بالتساوي أوفي كثيرمن الأحيان أكثرإرهاقًا.

كجزء من هذه المبادرة، سينظم المركز الوطني لطب الأطفال والرضع والأطفال حملات توعية جيدة الصنع وفعالة بشأن السرطان تركز على الفحوصات المنتظمة ، وإنشاء منصات مفتوحة للحوارات حول السرطان وتنظيم برامج إرشادية تثقيفية وتثقيفية للمرضى وأسرهم وأصدقائهم. وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، قال مانجلا ديمبي، نائب الرئيس الأول ورئيس مستشفى نانافاتي ماكس سوبر التخصصي، “نحن فخورون بتأسيس أحد أكبرمراكزالأورام المتخصصة وذات خبرة، بدعم من فريق لامع من أطباء الأورام الطبيون والجراحيون والإشعاعيون في غرب الهند. مجهزة بأحدث البنية التحتية والتكنولوجيا المتقدمة يمكن لـNMICC التنافس دون عناء مع وحدات الأورام من الأكثر تقدمًا.

شاهد أيضاً

دليل السفر لجراحة التجميل

السياحة العلاجية ترتفع في الطلب يوما بعد يوم، مع وجود جراحات التجميل والجراحات التجميلية على …

اترك تعليقاً