أخبار عاجلة

مشغلي الجولات السياحية في سياحة أرمينيا: لدينا مشكلة البنية التحتية

يوم الجمعة الماضي ، أخبر هريبسايم ستامبوليان ، المدير المؤسس لوكالة سفريات محلية ، عن ما ورد في أخبار أرمينية -NEWS.am ، في معرض In Tour Expo ، ومعارض SportWay الدولية التي تقام في العاصمة يريفان.

وكالة السفر هذه هي الممثل الرسمي لشركة طيران القاهرة في أرمينيا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعمل في مجال السياحة الداخلية ، وتقوم بجولات مشتركة بين أرمينيا وجورجيا ، وتعمل على جذب السياح إلى أرمينيا – خاصة من مصر.

عندما سئل عن ما يجذب السياح إلى أرمينيا ، أجاب استمبليان على النحو التالي، على وجه الخصوص: “أرمينيا مثيرة للاهتمام للسياحة المعدية، السياحة، والسياحة المغامرة، على حد سواء. يأتون كثيرا للسياحة الطبية. خدمات جراحة الأسنان والبلاستيك بأسعار معقولة في أرمينيا؛ وبما أنها غير مشمولة بسياسات التأمين، فإن السياح من أوروبا وروسيا مهتمون. [لكن] لدينا مشكلة في اعتراف معين؛ يعترف بأرمينيا. لدينا أطباء جيدون وأسعار معقولة.”

غير أنها لاحظت أن هناك مشاكل فيما يتعلق بتذاكر الطيران.

وأشار هريبسيمي ستامبوليان إلى أنه “بما أننا لا نملك رحلات طيران مباشرة إلى العديد من البلدان، فإن أسعار تذاكر الطيران ستكون باهظة التكاليف”. “لدينا مشكلة مع البنى التحتية. عدد الفنادق ذات 3 – 4 نجوم – وخاصة العلامات التجارية – منخفض، في حين أن هذا هو شرط لجذب السياح الشباب. هم في المقام الأول فنادق خمس نجوم [هنا] علينا “.

يقام معرض In Tour Expo and the SportWay الدولي في وقت واحد في يريفان ، من الجمعة إلى الأحد.

أخبار أرمينية – NEWS.am هو الراعي المعلومات من هذين الحدثين.

شاهد أيضاً

شركة كولون لايف ساينس إنها أبرمت اتفاقاً مع الصين في الرعاية الصحية

وقالت شركة كولون لايف ساينس إنها أبرمت اتفاقاً مع مقدم رعاية صحية صيني لتصدير Invossa، …

اترك تعليقاً