أخبار عاجلة

علاج ايورفيدا يدعوك الى الاستشفاء

العمليات المبسطة والتقنيات المتقدمة والبنى التحتية الحديثة والرعاية المتخصصة ومتعددة التخصصات ، جنبًا إلى جنب مع الأطباء ذوي المعرفة والمهارة العالية ، بدعم من طاقم عمل مدرب جيدًا ومتعاطفًا يجعل الهند موطنًا لعدد من أفضل 10 مستشفيات في العالم. حينما حزم علاج العظام وحزم علاج السرطان ذات الأسعار المعقولة جعلت البلاد وجهة مميزة للسياحة الطبية من بين البلدان النامية الأخرى مثل بنغلاديش وأفغانستان والعراق وجزر المالديف وسلطنة عمان واليمن وما إلى ذلك، فإن خيارات العناية بالأسنان والجراحة التجميلية فعالة من حيث التكلفة في اجتذبت البلاد المرضى من الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وما إلى ذلك. تم تجهيز فورتس وأبولو، اللذان يعدان من بين أفضل المستشفيات في الهند ، للتعامل مع المرضى المحليين والدوليين

بإستخدام البرامج المتخصصة تأخذ في الاعتبار الخلفية الثقافية والعرقية للمرضى لتوفير إقامة “في المنزل بعيدًا عن المنزل”، يقومون بتوظيف فرق متخصصة مدربة لجعل المريض يشعر بالراحة أثناء إقامته. علاوة على ذلك، بين مستشفى إندرا براستا أبولو في دلهي، ومستشفى ليلاوتي ومركز الأبحاث في مومباي، ومستشفى بِلروث في تشيناي، ومستشفى كولومبيا آسيا في كولكاتا، من الواضح أنه لا توجد إجابة محددة عن المستشفى رقم واحد في الهند.

الأيورفيدا هي واحدة من أقدم الأنظمة الطبية في العالم التي نشأت في الهند. لهذه الممارسة أهداف ذات شقين:

للمحافظة على صحة الإنسان وتجديد شبابه وتنقيته والوقاية منه

شفاء مرض المريض

الأيورفيدا باللغة السنسكريتية تعني “معرفة الحياة”. أساس هذا الشكل الطبي هو الكتابات الهندية القديمة القوية، والتي تم تجميعها على مدى القرن الثاني بين 1500 قبل الميلاد و 400 بعد الميلاد، عندما وضع العديد من الخبراء ملاحظاتهم وخبراتهم. كون الهند موطنًا لهذا النوع من العلاج العديد من الحزم العلاجية والتجديد المثيرة. جرب الشفاء والتجديد من خلال هذا الشكل القديم الذي تديره مراكز الهند المعتمدة مع جميع وسائل الراحة الحديثة في بيئات طبيعية لجعل إقامتك لا تُنسى.

شاهد أيضاً

علاج عدم وصول الدم للأطراف بالأعشاب

هل تعاني من ضعف الدورة الدموية أو من الدوالي أو الأوردة العنكبوتية؟ هل تبحث عن …

اترك تعليقاً