أخبار عاجلة

مالطا يركز على سياحة المثليين والمثليات

شارك مكتب هيئة السياحة المالطية (MTA) المسئول عن المملكة المتحدة وأيرلندا، بالتعاون مع ممثل السياحة في MTA لأمريكا الشمالية، لأول مرة في مؤتمر تجارب فود الذي عقد في معرض ساتشي الشهير من 6-8 يونيو 2018 في لندن. MTA واحد من الرعاة الرئيسية للمؤتمر.

شاركت بيتر فيلا، مديرة هيئة السياحة المالطية في المملكة المتحدة وأيرلندا، ميشيل بوتيغيج، ممثلة السياحة في مالطا في أمريكا الشمالية، في مجموعة من الاجتماعات واللقاءات الأساسية لتطوير الأعمال والاستراتيجيات والأفكار الإبداعية لتقديم خدمة أفضل لهذه السوق سريعة النمو.

تم عرض الجزر المالطية، وهي أرخبيل في وسط البحر الأبيض المتوسّط، خلال المؤتمر كواحدة من أكثر الأماكن المرغوبة لقضاء العطلات لمجتمع + LGBTQ، وذلك بعد الأخبار التي احتفظت بها مالطا للسنة الثالثة على قمة مؤشر القناطر الأوروبية.

وقال الدكتور غافين غوليا، رئيس مجلس إدارة MTA، “لقد وضعت مالطا نفسها بقوة كوجهة مرحة ومفعمة بالحيوية للجميع. كما تعيد جزر المالطيين مرة أخرى رعاية برايتون (المملكة المتحدة) برايد 2018 وستستضيف المهرجان الصيفي الأوروبي الأول لكأس تروب في سبتمبر القادم. ستقدم لكم “ترو اوتو” تجربة سفر لا تنسى لمسافر مثلي الجنس الحديث للبحث عن عطلة تجمع بين الاكتشاف الثقافي والاسترخاء ومشهد الحفلات النابض بالحياة مع المسافرين ذوي التفكير المماثل.”

وعلق بيتر فيلا قائلاً: “إن التجارب الفخرية سمحت لهيئة السياحة المالطية بإظهار موقف جزر مالطي المعاصر المنعش تجاه مجتمع + LGBTQ. كنا سعداء بأن نكون جزءًا من هذا الحدث الفريد والشامل. لقد كان منصة رائعة لإيصال روح مالطة للتعاطف والشمولية ونحن نتطلع إلى المشاركة في مؤتمر فخور بالخبرات المستقبلية “.

وأشارت ميشيل بوتيجيج إلى أن “مالطا تتطلع إلى الاستمرار في لعب دور مهم في تطوير سوق السفر LGBTQ، حيث سيتم استضافة كل من مؤتمر تجربة فخور والمؤتمر الدولي لسياحة المثليين والمثليات (IGLTA) في مدينة نيويورك في عام 2019.”

شاهد أيضاً

الدول الأفريقية يركز على التجارة مع الغوجرات

تعود علاقة بلدنا بغوجرات إلى عهد غاندي. وقال بريان موالي ساكا، السكرتير الأول للشؤون الاقتصادية …

اترك تعليقاً