أخبار عاجلة

فورتيس يثبت كاث ليب الأول في كارناتاكا

إفتتحت مستشفى فورتيس اليوم في كارناتاكا للتدخل الأسرع في أمراض القلب التداخلية وإجراءات القلب والأوعية الدموية. تم إفتتاحه من قبل الدكتور سي إين مانجوناث – أستاذ ورئيس قسم أمراض القلب، مدير – معهد سري جاياديفا لعلوم وبحوث القلب والأوعية الدموية بحضور الدكتور مانيش ماتو – نائب رئيس فورتيس للرعاية الصحية، والدكتور فيفيك جوالي – رئيس قسم علوم القلب والمستشفى المجلس التنفيذي، مستشفيات فورتيس، بنغالور، الدكتور جوبي أ – مدير طب القلب التداخلي، الدكتور كيشافا آر- مدير طب القلب التداخلي، دكتور إين سريدهارا – إطريق فورتيس كننغهام يثبت معمل كاث الأول والأكثر تقدمًا في كارناتاكاستشاري أول، طب القلب التداخلي، مستشفى فورتيس كننغهام.

معمل قسطرة أزوريون 7 إيف12 أحادي السطح هو التقنية الأكثر تقدمًا لعلاج أمراض القلب التداخلية وإضطرابات القلب والأوعية الدموية

سيساعد الإصدارالمتطورمن فيليبس أزوريون 7 إيف12 أطباء القلب وجراحي القلب على تحسين وتوحيد إعداد النظام لجميع أنواع الحالات؛ من الإجراءات الروتينية إلى المتقدمة والمساعدة في الحفاظ على اتساق الإجراءات التدخلية جنبًا إلى جنب مع تقليل أخطاء التحضيرمع وصول أفضل إلى المناطق التفصيلية لتشريح القلب والأوعية الدموية للمريض. سيسمح مختبرالقسطرة أيضًا للمرضى بالحصول على خيارات علاج أكثر فاعلية وأقل تدخلاً مع رعاية فائقة وتعرض أقل للإشعاع.

“مختبر قسطرة القلب هو العمود الفقري لخدمات أمراض القلب”. أمراض القلب والأوعية الدموية على وجه الخصوص، النوبة القلبية هي القاتل الأول في ولايتنا وكذلك في الهند. هذا يمثل ما يقرب من 25 ٪ من جميع الوفيات. أصبح مرض الشريان التاجي (مرض مرتبط بالنوبات القلبية) أكثر انتشارًا بين الشباب ومتوسطي العمر وهو عامل مقلق.

يعد التدخين والإجهاد وقلة النشاط البدني ومرض السكري وإرتفاع ضغط الدم وتغييرالعادات الغذائية وأنماط الحياة من عوامل الخطر المهمة. يكون علاج النوبة القلبية دائمًا مدفوعًا بالوقت، بحيث تكون الفائدة القصوى ومعدل البقاء على قيد الحياة أكبر، إذا تم علاجهم في الساعة الذهبية، أي في غضون 3-4 ساعات من ظهور الأعراض. لكل 30 دقيقة تأخير في بدء علاج النوبة القلبية، يزداد الخطر النسبي للوفاة بنسبة 7٪. إجراء القسطرة والدعامات هوأفضل طريقة لفتح إنسداد الشرايين. هذا هو المكان الذي يلعب فيه مختبر قسطرة القلب دورًا حيويًا.

الدكتور سي إن مانجوناث – أستاذ ورئيس قسم أمراض القلب ، مدير – معهد سري جاياديفا لعلوم وبحوث القلب والأوعية الدموية. وفقًا لإتحاد القلب العالمي، في الهند، تشير التقديرات إلى أن الأمراض غير المعدية، بما في ذلك الأمراض القلبية الوعائية، مسؤولة عن 60٪ من إجمالي وفيات البالغين في الهند.

شاهد أيضاً

تشيناي تحصل على رحلة مباشرة إلى أفريقيا

وستكون هذه رابع محطة هندية تابعة للخطوط الجوية الإثيوبية بعد نيودلهي ومومباي وبنغالورو كان الإحتفال …

اترك تعليقاً