أخبار عاجلة
CEO لشركة كولون لايف ساينس

شركة كولون لايف ساينس إنها أبرمت اتفاقاً مع الصين في الرعاية الصحية

وقالت شركة كولون لايف ساينس إنها أبرمت اتفاقاً مع مقدم رعاية صحية صيني لتصدير Invossa، وهو علاج جيني للخلايا قابل للحقن لعلاج هشاشة العظام في صفقة بقيمة 230 مليار وون (203.50 مليون دولار أمريكي).

وبموجب هذه الصفقة، ستقوم شركة كولون لايف ساينس بتزويد شركة إنفوسا إلى هاينان، وهي مقاطعة جزيرة في الصين تدفع الحكومة إلى تحويلها إلى وجهة سياحية طبية ، في حين أن مركز الصين لايف الطبي سيكون مسؤولاً عن الموافقة التنظيمية وأنشطة المبيعات والتسويق.

هذا هو الأحدث في سلسلة من صفقات التصدير التي وقعتها الشركة الكورية للأدوية الحيوية هذا العام مع شركات في هونغ كونغ ومنغوليا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ستقوم شركة كولون لايف ساينس بتصدير Invossa لمدة خمس سنوات من تاريخ استلام النظير الصيني ترخيص التسويق والتي يتوقع أن تأتي في عام 2019.

وقال لي وو-سوك الرئيس التنفيذي لشركة كولون لعلوم الحياة “بشكل عام، تعد حواجز الدخول في الصين عالية للغاية لدرجة أن التكنولوجيا والأدوية الطبية المتقدمة ليست سهلة البيع، لكن هاينان تقود الطريق بدعم من الحكومة المركزية”.

واضاف انه من خلال العقد، ستقدم الشركة الكورية فعالية انفوسا وستسعى للدخول الى البر الرئيسى للصين من خلال جمع بيانات وتجربة المرضى الصينيين

شاهد أيضاً

دليل السفر لجراحة التجميل

السياحة العلاجية ترتفع في الطلب يوما بعد يوم، مع وجود جراحات التجميل والجراحات التجميلية على …

اترك تعليقاً