أخبار عاجلة

تقدم مجموعة أوساكا السفر العالمي الأول هايبر ماركت

نمت مجموعة شركات أوساكا في صناعة السفر لمدة 28 عامًا. تفتخر شركة إدارة السفر الشهيرة هذه حاليًا بست شركات مختلفة تحت راية مجموعة أوساكا. خمس من هذه الشركات منتسبة لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة، خاصة في مجال السفر

نمت مجموعة شركات أوساكا في صناعة السفر لمدة 28 عامًا. تفتخر شركة إدارة السفر الشهيرة هذه حاليًا بست شركات مختلفة تحت راية مجموعة أوساكا. خمس من هذه الشركات منتسبة لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة، خاصة في مجال السفر

توفر شركة أوساكا إيدوكِيَر، وهي شركة سادسة، إستشارات تعليمية المستوى العالمية في الخارج

بشرف وشعور بالمسؤولية الاجتماعية، أعلنت أوساكا عن الشركة السابعة “جيفا برانافا ويلنس كيندرا”. يقدمون برامج الإصلاح الاجتماعي، والعافية الروحية، وما إلى ذلك، بأساليب مبتكرة لتحقيق التحولات الداخلية نحو نوعية حياة أفضل.

بشعور من الشرف والمسؤولية الاجتماعية، أعلنت أوساكا عن الشركة السابعة، مركز رعاية جيفا برانافا. يقدمون برامج إعادة الإصلاح الإجتماعي، والشفاء الروحي، وما إلى ذلك بطرق مبتكرة لتحقيق تغييرات داخلية نحو حياة أفضل

إنهم حريصون على قبول حقيقة أن العالم على شفا ثورة عظيمة في الذكاء الإصطناعي والحوسبة الكمومية. ومع ذلك، تعتزم الشركة أيضًا الحفاظ على ممارسات الأعمال التقليدية حية. قيم الضيافة والخدمة الشخصية واللمسة الإنسانية الدافئة.

مؤسس مجموعة أوساكا الدكتور بي بي بوس، يؤيد بقوة نموذج الأعمال غُد وِل. يعتمد أساس العملية على إحداث تأثير إيجابي لا يُنسى من خلال كل تفاعل بشري.

تقدم أوساكا حلول شاملة لجميع احتياجات السفر. التقليل من البيروقراطية اللاحقة من الركائز لتجنب الإيديولوجيا ومتاعب السفر وتلبية اللوائح والمستندات. هذه ليست سوى بعض البرامج التجريبية لتحديد الأهداف التي يمكنك إستخدامها….

تذاكر طيران ، فوركس

يتولى هذا القسم خدمات التذاكر والفوركس لمجموعة أوساكا. تشمل حلول التذاكر المتعددة تذاكر الطيران وحجز تذاكر الحافلات وتذاكر السكك الحديدية وما إلى ذلك. خدمات صرف العملات لمختلف العملات بأفضل أسعار السوق.

بيع وشراء العملات

بطاقة فوركس مسبقة الدفع

تحويل رسوم الطالب

الحوالات البرقية

المدفوعات الواردة – ويسترن يونيون، إكسبرس موني، ريا موني

جلدي كيش – تحويل الأموال إلى حساب مصرفي في الهند

 تأشيرة ، جواز سفر

موعد جواز السفر الأجنبي

تجديد جواز السفر الأجنبي

تسجيل المواليد الأجانب

خدمة التخليص الجمركي للشرطة الأجنبية عبر الإنترنت (تطبق الشروط)

تحويل التأشيرة الهندية

تمديد التأشيرة الهندية

تطبيق OCI

تجديد OCI

برامج سياحية

يقدم هذا القسم من مجموعة أوساكا حزم رحلات شاملة إلى وجهات متعددة حول العالم. الحزم مصممة خصيصًا لتناسب الاحتياجات الخاصة.

الجولات المتخصصة

جولات الولايات المتحدة وأوروبا

جولة طلاب ناسا ويورو سبيس

الرحلات البحرية الدولية والمحلية

الشرق الأقصى والشرق الأوسط للسياحة

جولات الهند

رحلات شهر العسل والعائلة

مستشار تعليمي

أوساكا إيدوكِيَر هي المستشارة التعليمية العالمية لمجموعة شركات أوساكا. مكرسة لتقديم أفضل الخطط للطلاب الهنود الذين يسعون للحصول على التعليم في الخارج. يقدمون التوجيه والإرشاد للطلاب بالإضافة إلى قبول الجامعة / الكلية.

الإرشاد الوظيفي

اختيار الدورة والجامعة

اختيار البلد

التطبيق والتوثيق

مساعدة القرض البنكي

التحضير لمقابلة التأشيرة

المساعدة في الإقامة

تذاكر الطيران

فوركس

تأمين

إحاطة جوية قبل المغادرة

من الواضح أن العصر الجديد للتكنولوجيا والأتمتة، والأهم من ذلك، الوصول إلى السفر، قد اقترب أكثر من المستهلكين من قبل مجموعة أوساكا. بعد تغطية جميع القواعد، لدينا المهمة الوحيدة التي لا تنسى وهي حزم أمتعتنا

شاهد أيضاً

تشيناي تحصل على رحلة مباشرة إلى أفريقيا

وستكون هذه رابع محطة هندية تابعة للخطوط الجوية الإثيوبية بعد نيودلهي ومومباي وبنغالورو كان الإحتفال …

اترك تعليقاً