أخبار عاجلة

من المتوقع سوق الصحة اللاسلكية تصل إلى 110.12 مليار دولار بحلول عام 2020

يتم تقسيم السوق العالمية للصحة اللاسلكية على أساس التقنيات والمكونات والتطبيقات والمستخدمين النهائيين. من المتوقع أن يصل السوق العالمي إلى 110.12 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020 من 39.03 مليار دولار أمريكي في عام 2015 ، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 23.1٪ خلال فترة التوقعات. من المتوقع أن تهيمن أمريكا الشمالية على السوق ، تليها أوروبا وآسيا والمحيط الهادي وبقية دول العالم. ومن المتوقع أن تنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ في أعلى معدل نمو سنوي مركب خلال فترة التنبؤ، حسب التحقيق الجديد من قبل شركة آر أين آر أبحاث السوق.

من المرجح أن تشهد الأسواق الصحية اللاسلكية أعلى معدل نمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. يمكن أن يعزى النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى عوامل مثل زيادة انتشار الإنترنت ، وارتفاع السياحة الطبية ، وزيادة المبادرات الحكومية في مجال الصحة الإلكترونية ، وزيادة الطلب على الرعاية الصحية الجيدة.27-inch-imac-with-retina-5k-display-included_hardware-2-1500x1000

ومن المتوقع أيضا أن تنمو أوروبا بمعدل قوي بسبب مبادرات الصحة الإلكترونية المحسنة من قبل الحكومة والحاجة المتزايدة إلى رعاية صحية فعالة وذات جودة.

يتم تقسيم سوق الصحة اللاسلكية ، عن طريق التكنولوجيا إلى البرامج والأجهزة والخدمات. حسابات قطاع البرمجيات للحصول على حصة كبيرة من سوق الصحة اللاسلكية العالمية في عام 2015 ومن المتوقع أن ينمو بسرعة خلال فترة التنبؤ.

تعتبر زيادة اعتماد حلول تكنولوجيا الرعاية الصحية لتقليل تكاليف الرعاية الصحية جنبا إلى جنب مع تزايد الحاجة إلى تطوير الحلول البرمجية الحالية عوامل دافعة رئيسية لنمو هذا السوق.

مشهد تنافسي

1 المقدمة

2 عمليات الاندماج والاستحواذ

3 الاتفاقيات ، الشراكات ، التعاون والمشاريع المشتركة

4 إطلاق منتج جديد

5 التوسع

تشمل الاستراتيجيات الرئيسية التي يعتمدها مشغلو Wireless Health Market في الصناعة العالمية الاتفاقات / التعاون / الشراكات ، وعمليات نشر المنتجات ، وعمليات إطلاق المنتجات (بما في ذلك تحسينات المنتجات) ، وعمليات الاستحواذ / الدمج ، والتوسعات ، والاستراتيجيات الأخرى (عمليات التصفية والتمويل والشهادات والاعتمادات ودمج المنتج).

من المتوقع أن يؤدي نقص المتخصصين المهرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والمخاطر الأمنية إلى كبح نمو السوق إلى حد معين. بالإضافة إلى ذلك ، يشكل الافتقار إلى إدارة البيانات وقضايا التشغيل البيني تحديات رئيسية للسوق.

عن طريق WhaTech

شاهد أيضاً

كوفيد19: أطلق جلين مارك أول بخاخ للأنف للمرضى.

تعاونت شركة الأدوية جلينمارك للادوية ومقرها مومباي مع شركة الأدوية الكندية سينوتك للبحث والتطوير لتقديم …

اترك تعليقاً